أخر الاخبار

تحميل رابط لعبة POPCAT بوب كات السعودية

 تحميل لعبة POPCAT بوب كات السعودية بات امرا مالوفا جدا، فلعبة لعبة POPCAT بوب كات من بين اهم الروابط بحثاً عبر محرك البحث في نظام جوجل، هدا الرابط احتل التراند في السعودية بنسبة 4000 في المئة، وهي نسبة بحث جد مرتفعة، بل في العالم ككل، لذلك ارتينا الخوض في هدا التحدي الدي يحمل اسم (تحدي بوبكات) pop cat challenge العالمي ، والذي انتشر موخرا عبر كل منصات وشبكات التواصل مثل التيك توك، فيسبوك و تويتر بغاية التعبير عن حب الأوطان.

ترتيب السعودية في لعبة بوب كات POP CAT

 😍 تحميل رابط لعبة POPCAT بوب كات السعودية الملايين من اللاعبين تتنافس على النقر القطة ميم في انتظارك ، في لعبة POPCAT بوب كات التي تسبب الإدمان Pop Cats 2019!

رابط تحميل بوب كات السعودية popcat.click

 Pop Cat / Pop Cats - popcat.click ، لعبة الألغاز الرائعة هذه الآن مجانية في جميع أنحاء العالم!. 

1. موقع popcat.click 

التقط الميم ثلاثة طلاب من جامعة شيفيلد من المملكة المتحدة: جوش رينبو وإدوارد هولز وفريدي هيبل. في ديسمبر ، أطلقوا موقع Popcat.click على الويب. الجوهر بسيط: انقر على الصورة مع القطة ، وسوف يفتح فمه ، ويصدر صوتًا - كل شيء يشبه الميم.

في فبراير 2021 ، انطلق الموقع في البرازيل ، وفي أغسطس اكتشف سكان آسيا ذلك ، وبدأت معركة بين الدول - التي تسمي القطة أكثر. عندما يزور شخص الموقع ، يقرأ النظام عنوان IP ويحدد الحالة التي ينتمي إليها. والنقرات من العداد الشخصي تسقط في البنك الخنزير العام للبلاد.

2. ماهي لعبة POPCAT بوب كات السعرذية؟ 

على موقع POPCAT ، ينقر المقيمون من جميع أنحاء العالم على قطة meme ويتنافسون لمعرفة الدولة التي لديها أكبر عدد من النقرات.

popcat.click هي لعبة سهلة جدا تختلف عن جميع العاب العالم، فيما يخص طريقة اللعب والغاية التي من ورائها وجذت من اجلها، فهي لعبة تنافس وتحدي قوي تقوم بين القوميات اي مواطنين دولة ما مع مواطنين الدولة الأخرى حول العالم، تقوم اللعبة على جمع أكبر قدر ممكن من النقاط عن طريق النقرات على وجه القطة التي على الموقع الرسمي للعبة، التي تجمع نقاط كل دولة. 

في نوفمبر 2020 ، انتشرت لعبة Pop Cat meme على الشبكات الاجتماعية ، حيث تفتح القطة وتغلق فمها على نطاق واسع. كان المصدر مقطع فيديو من مستخدم Twitter XavierBFB - في أكتوبر 2020 ، نشر مقطع فيديو مع قطته المسماة Oatmeal (“Oatmeal”). 

2.1. كيف نشأت لعبة POPCAT بوب كات؟ 

popcat.click - meme clicker عن قطة الشوفان ، التي تشاجر فيها تايوان وتايلاند

في خريف عام 2020 ، بدأت ميم قطة الشوفان تكتسب شعبية. يتكون من صورتين ، الأولى هي صورتها الأصلية ، والثانية هي نسخة معدلة بالفوتوشوب ، حيث يبدو أن الحيوان الأليف يفتح فمه على مصراعيه على شكل الحرف O. غالبًا ما يتم استخدام الميم في الفيديو ، حيث يبدو أن القطة تؤدي أغنية متراكبة على الفيديو.

تم جمع أكثر من مليوني مشاهدة بواسطة ميم آخر بمشاركتها - مقطع فيديو يبدو فيه Oatmeal وكأنه يصدر أصوات قرقرة ، وهو شيء مشابه لانفجار البوب. وفي كانون الأول (ديسمبر) 2020 ، أنشأ الطلاب جوش وإد وفريدي ، الذين يدرسون في جامعة شيفيلد ، موقع نقر حيث تحتاج إلى النقر فوق القطة نفسها حتى تفتح فمها وتصدر صوت "boop" ، كما هو الحال في فيديو.

3. شرح رابط تحميل لعبة POPCAT بوب كات 

تحسب اللعبة النقرات الفردية ، والتي يتم تلخيصها بعد ذلك بالنقرات الأخرى التي تم إجراؤها في بلدك. في وقت كتابة هذا التقرير ، احتلت السعودية المرتبة 25 بأكثر من 371000 نقرة. تايوان (لديها أكثر من 104 مليار نقرة) ، وتايلاند (94.5 مليار نقرة) وهونغ كونغ (41.7 مليار نقرة) في الصدارة.

3.1 تحميل لعبة بوب كات للاندرويد وآيفون

Pop Cat / Pop Cats (بواسطة LinkDesks - Jewel Games Star) - لعبة ألغاز رائعة جدًا مع مكعبات قطط! مستويات لا نهاية لها وبيئة لعبة رائعة!

 😍 يتم تحديث أكثر من 1000+ مستويات ممتعة ومستويات جديدة بانتظام! صُممت Pop Cats ليس فقط لتوفير الترفيه عند الشعور بالملل ، ولكن أيضًا لتدريب الدماغ!

 قم بتفجير المكعبات مع القطط واستمتع فقط في عالم القطط اللطيفة! قم بالتنزيل مجانًا واستمتع بألعاب Pop Cat الرائعة الآن! 🐱🐱🐱

3.2 كيف أشارك في لعبة بوب كات

ماعليَك سوا الذخول إلى رابط موقع Popcat.click والظغط على القطة طول الوقت، لتفتح فمها، سترى في الاسفل حساب وطني لتجميع النقاط في الاسفل علي مستوي للبلد الدي تسكن فيه. من خلال عنوتن ip جهازك. 

3.3 ميزات Pop Cat / Pop Cats:

 🎉 ألعاب الألغاز الكلاسيكية 2019 وسهلة جدا!

 🎉 إعدادات لعبة بسيطة ولكن من الصعب السيطرة عليها!

 🎉 عناصر الحلوى! 5 أنماط من النرد كيتي!

 🎉 تم تحديث تأثيرات الانفجار المثالية!

 🎉 لعبة الماس مجانية تمامًا!

 🎉 رسومات رائعة مصممة بشكل جيد.

 🎉 لا يوجد إنترنت؟ لا مشكلة! العاب بدون انترنت!

 🎉 مكافآت يومية - ألماس ثمين وعلبة هدايا!

 🎉 لا يوجد حد زمني. سحق أكبر عدد ممكن من المكعبات مع القطط!

 3.4 كيفية لعب لعبة الألغاز - Pop Cat:

 👉 طابق 3 مكعبات من نفس اللون.

 👉 المس المكعبات المتصلة بالقطط واصنع انفجارًا!

 👉 تفجير المزيد من القطط في انفجار واحد للحصول على درجة الماس!

 👉 فقط عندما تصل إلى الهدف ، يمكنك إكمال المستويات!

 👉 اترك أقل عدد ممكن من القطط للحصول على درجة إضافية!

4. نصائح للعب لغز الانفجار - البوب ​​كات:

 💡 امسح المزيد من كتل ألعاب القط للحصول على درجة أعلى!

 💡 استخدم العملات المعدنية ودعامة الأسماك السحرية لمساعدتك على إكمال المستويات.

 💡 حاول مسح جميع الكتل للفوز بمزيد من المكافآت!

 💡 احصل على 4000 نقطة في مستوى واحد - اربح نجمة مع Pop Cats.

 💡 احصل على 5000 نقطة في مستوى واحد ، اربح النجم العظيم مع Pop Cats.

 💡 احصل على 6000 نقطة في مستوى واحد ، اربح نجمة الماس مع Pop Cats!

5 ما هو ترتيب الدول في لعبة POPCAT للقطة ميم؟ 

اجابة علي ما هو ترتيب السعودية في لعبة بوب كات POP CAT الشهيرة؟

في وقت كتابة هذا التقرير ، كان لدى السعودية 371 مليون نقرة فقط (بالمقارنة ، تمتلك تايوان أكثر من 104 مليار نقرة ، وقد تم النقر فوق القط بأكمله أكثر من 303 مليار مرة حول العالم). لذلك بينما نحن في المركز 7 عالميا والاول عربيا. نحتاج بشكل عاجل إلى دعم البلد. الجميع إلى الموقع - شارك في مسابقة النقر! لا تعمل أسوأ من لعبة مضادة للإجهاد - تم فحصها. 

كما ذكرنا سابقا، المنافسة والحماسة بين الدول كبيرة، فلهذا تحرص كل دولة من الدول على أن تنقر أكبر قدر ممكن من النقرات لتكون في بداية قائمة ترتيب الدول في اللعبة نفسها، وقد جاء ترتيب الدول على الشكل التالي:

  1. تعتبر مدينة هونغ كونغ الصينية هي من بين المدن الأوائل في هاته اللعبة.
  2. دولة تايلند هي الثانية من حيث عدد النقر علي بوب كات.
  3. دولة تايوان هي التالتة عالميا من حيث عدد النقرات علي لعبة بوب كات.
  4. اليابان الدولة الرابعة.
  5. كوريا الشمالية الدولة الخامسة .
  6. دولة ماليزيا السادسة عالميا من حيث عدد النقرات.
  7. وتحتل المملكة العربية السعودية، الرتبة السابعة وهي الدولة العربية الوحيدة من بين الدول المشاركة لعبة بوب كات POP CAT العالمية حتي لحظة كتابة هذا المقال.
  8. دولة فلندا.
  9. دولة السويد.
  10. دَولة بولندا.
  11. الإمارات العربية المتحدة كدالك .
  12. وغيرها من الدول الأخرى المشاركة في رابط تحميل لعبة POPCAT بوب كات التي يمكنك التعرف عليها بالنقر على السهم الصغير، الموجود اسفل موقع رابط تحميل لعبة POPCAT بوب كات عبر الإنترنت. 

5.1 ترتيب السعودية في لعبة بوب كات POP CAT

بدأت الشبكات الاجتماعية في متابعة النجاح الذي حققته الدول الثلاث ، التي اتحدت في "تحالف شاي الحليب" (اسم الحركة عبر الإنترنت للتضامن الديمقراطي ، التي تتألف من مستخدمين من هونغ كونغ وتايوان وتايلاند وميانمار). يكمن اتحادهم في حقيقة أن الدول تدعم نفس العدد تقريبًا من "boops" ولا تسمح للمنافسين بالتقدم إلى الأمام.

رابط تحميل بوب كات السعودية popcat.click

من بين الحلفاء ، كانت تايوان وماليزيا في الصدارة في البداية ، وعندما بدأت تايلاند في اقتحام المركز الأول ، سخروا على تويتر حول نجاح منافس غير متوقع.

ترتيب السعودية في لعبة بوب كات POP CAT الي حدود الللحظة السابع عاليما والاول عربيا في تحدي ترتيب لعبة بوب كات POP CAT

6 تحميل رابط تطبيق لعبة POPCAT بوب كات

ففي لعبة pop cat, يمكنك المشاركة باسم بلدك حتي وان كنت خارج ارض الوطن، يمكنك المشاركة الآن مجاناً من، وذلك عبر زيارة رابط اللعبة بوبكات عبر الويب، أو تثبيت تطبيق بوب كات للاندرويد وآيفون برابط مباشر عبر المتاجر الرسميةمجانا.

- اليكم رابط تحميل لعبة بوب كات للاندرويد مجانا اخر اصدار انقر هنا على الرابط.

- اليكم رابط تحميل لعبة Pop Cat Classic Retro Games للايفون iOS اخر إصدار انقر هنا علي الرابط 

-موقع لعبة POPCAT بوب كات الرسمي popcat. Click 

لعبة بوب كات POP CAT متاحة مجانا على المتاجر الرسمية في كل من موقع جوجل بلاي ستور (Google play) ، وعلى موقع متجر في آب ستور (AppStore)  لأجهزة آيفون الخاصة بشركة آبل apple الأمريكية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -