أخر الاخبار

شرح : طريقة لمعرفة كم تبقى لك من الأنترنت "مودم اتصالات"

طريقة لمعرفة كم تبقى لك من الأنترنت  "مودم اتصالات"

يمكنك التعرف على الكمية بطريقة بسيطة جدا تابع الصور

ارسال رسالة فارغة لرقم 580

ف تصلك رسالة بسرعة التي من خلالها يمكنك معرفة كم تبقى لك من Mo وGo

كيفية معرفة مقدار الإنترنت والمكان الذي تم إنفاقه على الهاتف الذكي

ربما لا يعرف شخص ما أن الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام التشغيل Android يحسب تلقائيًا مقدار وأين تم إنفاق الإنترنت. يتم حساب كمية البيانات التي يتم إنفاقها بشكل منفصل لكل من بطاقة SIM وشبكة Wi-Fi.

لمشاهدة الإحصائيات ، عليك الذهاب إلى الإعدادات والعثور على العنصر باستخدام البيانات. يمكنك الآن تحديد بطاقة Sim أو Wi-Fi والفترة الزمنية التي تريد عرض الإحصائيات الخاصة بها. في القسم الذي يحتوي على بطاقة Sim ، يمكنك الاختيار بعد مقدار حركة المرور المستخدمة التي سينبثق عنها إشعار ، وبعد ذلك سيقوم الهاتف الذكي بتعيين قيود البيانات (يمكن إزالته إذا لزم الأمر). تساعدك وظيفة التقييد على عدم دفع مبالغ زائدة مقابل الإنترنت عبر الهاتف المحمول بسبب جهل حركة المرور المجانية المتبقية.

من المفيد والممتع إلقاء نظرة على قسم "استخدام البيانات" من وقت لآخر. يخزن الإحصائيات لعدة أشهر. على سبيل المثال ، لاحظت أنني بدأت في استخدام تطبيق IAM في كثير من الأحيان وشبكات اجتماعية أقل مقارنة بشهرين الماضيين. بالإضافة إلى ذلك ، بناءً على هذه البيانات ، يمكنك فهم التطبيق الذي يستهلك الكثير من حركة مرور الإنترنت في الخلفية والحد من استخدامه.
إذا كان مفيدًا وقررت أيضًا معرفة المكان الذي استخدمت فيه الإنترنت مؤخرًا - أعجبك. تحقق مما إذا كنت مشتركًا في القناة لمشاهدة المواد الجديدة في الوقت المحدد ، واضغط أيضًا على زر "مشاركة" - كل هذا يساعد القناة بشكل كبير على التطور. شكرا للمشاهدة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -