أخر الاخبار

قوالب بلوجر معربة سريعة جاهزة 2023

 أفضل قوالب بلوجر معربة جاهزة الأحترافية المهيئه للسيو، والتي يعتمد عليها اغلب المدونين العرب، في تحرير مقالتهم، هذه القائمة التي يقدمها لكم طووبتيكس tooptechs تحتوب على قوالب بلوجر التقنية وقوالب بلوجر الاخبارية وقوالب بلوجر الرياضيه وقوالب للمدونات الشخصية الأكثر استعمالا واستجابة لمحركات لبحث و تراعي السيو، بالاضافه الي كونها مقبولة لدا ادسنس adsense. 

قوالب بلوجر معربة جاهزة
تحميل أفضل قوالب بلوجر معربة جاهزة مجانًا (جديدة)

 مرحباً متابعين طووبتيكس الكرام - في هذا المقال الموجز سنوجهكم إلى إختيار أفضل قوالب بلوجر المتوفرة في السوق حاليا، منها على سبيل المثال قوالب بلوجر أخبارية أي انها تصلح للمدونات الأخبارية التي تعتمد علي التدوين والشروحات، ومنها قوالب بلوجر تقنية تخص مجال المدونات التقنية التي تعنا لكل ماهو تقني معلوماتي. 

أفضل قوالب بلوجر معربة جاهزة حديثة 2023 في الحقيقة ما سنسرد لك الان هي قوالب السنة التي حازت على أعلى مستويات التنزيل وكدا نالت استحسان غالبة المذونين بلوجر العرب، سنوجهك إلى قائمة ستجد فيها كل القوالب الأحترافية علي منصة بلوجر مجتمعة كلها، في هذا المقال الموجز البسيط. 

ملحوظه ايها المدونون: يجب دائما قبل تنزيل أو تثبيت أي قالب بلوجر معين في مدونتك ينصح ذائما بأخذ نسخة احتياطية من القالب القديم بغاية إعادة استخدامه مرة أخرى في حال حدث خطأ ما بشكل غير متوقع، وكي لا تثأثر مدونتك.

قوالب بلوجر إخبارية معربة جاهزة سريعة. 

هي قوالب تعنى بنظام نشر وتتبع الاخبار وبرامج التحليل وكل مايروج، تكون في طبيعتها بسيطة، تتضمن عدة صفحات، بالإضافة الي شريط الأخبار الاستعجالي، ادرت العمل على تتبع الاخبار اليومية والاحداث عليك ب تحميل افضل قالب بلوجر اخباري قالب بلوجر لعرض الاخبار. 

قالب بلوجر اخباري يتميز بتصميم عالي من ناحية الشكل والالوان، يعتبر من بين أصعب القوالب تصميماََ من جانب الأكواد البرمجية html. غير انه يتميز بالكثير من المميزات تخص برمجة وتتبع الاخبار المحلية والدَولية فهو يظم أقسام اخبارية متنوعة. 

فإذا كنت من بين المدونين أصحاب المواقع الإخبارية، وتجد مشاكل في قالب ما وتبحث عن قالب بلوجر اخباري خفيف وسريع ومتجاوب مع الزوار، يمكنك الحصول على اهم مجموعة من القوالب الاخبارية لمدونتك بشكل مجاني وتجريبها ربما تستحسنها.

من مميزات قوالب بلوجر سريعة التي سنوافيكم بها انها سريعة من ناحية الأرشفة والسيو وذات تصاميم احترافية جيدة، ربما قد تكون صاذفتها في مدونات الغير بالصذفة.

1. قالب مدونة الاخبار Scode Magazine مجلة سكودا الإحترافي 

من اسمه أنه قالب مخصص للاخبار والمجلات. سنكَمكنك اليوم من تحميل قالب Scode Magazine مجلة سكودا الإحترافي، فهو يجمع فيما بين الشكل الهندسي الجميل و الكلاسيكي ونظام السيو المتوافق مع ميزات هامة و الأيقونات الحديثة. 

يعد القالب من افظل قوالب بلوجر ثقافية، فقد تم التعديل عليه مرات ومرات ليصبح شبيه بالمواقع الكبيرة والعالمية من ناحية مظهره. كما أن القالب الثقافي هذا يملك مميزات كثيرة ورهيبة متجددة دائما مع كل نسخة، لي يستطيع المدون العربي من استعمال الـ قالب بحرية. 

◀️ معاينة قالب Scode Magazine مجلة سكودا الإحترافي لعرض الاخبار من هنا 

🏬 تحميل قالب بلوجر إخباري مجاني  من هنا

2. قالب الأخبار شبابي افضل قالب اخباري على منصة بلوجر

قالب شابي من اهم قوالب الاخبار المتاحة حاليا في السوق، جميل المظهر، فهو قالب لعرض الأخبار على بلوجر، بشكل يبدو احترافي يبعت الطمئنينة لدا القاريء او الزائر ليبقى في المدونة لاطول فترة ممكنة. 

من مميزات قالب شبابي المدفوع أسرع قالب بلوجر تقني إحترافي في نسخته الأصلية Shbabee template انه قالب اخبارى متجاوب بامتياز، مخصص لعرض الاخبار والمجلات، يتوافق مع جميع شاشات العرض هاتف او التابلت اوأجهزة الكمبيوتر. يحتوي  قالب الاخبار السريع جدا على نظام عرض المقالات رائع.

◀️ عرض معاينة قالب شابي لعرض الأخبار علي بلوجر من هنا

🏬 تحميل قالب بلوجر شباابي chababee من هنا

3. قالب Gm بلوجر المدفوع اخر اصدار

قالب Gm المدفوع اخر اصدار هو واحد من بين افضل قوالب بلوجر الممتازة التي يفظلها جوجل واغلب مدونين العالم العربي. من ناحية التصميم يعد أفضل وأقوى المواقع الاخبارية من ناحية السرعة والخفة يمكن كذالك تحميله لمدونات بلوجر التنقية ، فهو قالب متعدد الاستعمالات.

يمتاز قالب Gm المدفوع اخر اصدار بالسرعة فقد تم ضغط الأكواد الخاص بالقالب بهدف تسريع، يدعم عديد من اللغات بما فبهم العربية ويمكنك الاستعانة به في انشاء مدونات بلوجر أجنبية بدون أدنى مشكلة.

◀️ معاينة قالب Gm المدفوع اخر اصدار من هنا 

🏬 تحميل قالب بلوجر مجانية بدون حقوق من هنا

قوالب بلوجر تقنية معربة جاهزة إحترافية وبسرعات هائلة

ان كنت ممن يعقشون التدوين في مدونات بلوجر تقنية، احصل اليوم على أفضل قوالب بلوجر تقنية الأكثر احترافية في العالم العربي، والتي يفظلها جوجل وكل محركات البحث وتتوفق مع متطلبات والسيو للتصدر نتائج البحث بكل سهولة. 

قوالب بلوجر تقنية معربة إحترافية وبسرعات هائلة مجانية ومدفوعة، ان كان المحتوى الذي تقدمه في موقعك تقني فمن الضروري الحصول على قالب يتوافق مع حاجيات مدونتك التقنية لانه سيعكس مدى جودة محتواك مع منظر يجلب لك زوار. 

1- قالب sora بلوجر– من بين أسرع قوالب Blogger

ان تبحث عن قالب بلوجر سريع تفني الحل هو قالب صورة sora المتوافق مع كل متطلباتك، فهو مجاني ويمتاز بالسرعة العالية مما يمنحك افظل تجربة في تصدر محركات البحث عامة، ولجلب الزوار خاصة، وبالتالي يعود عليك بفائدة كبيرة الارشفة السريعة وبالتالي ربح مادي من اذسنس. 

 عامل السرعة لموقعك نهم جدا احرص عليه قدر المستطاع، موقعك، ليتوافق مع محرك التحث جوجل وبالتالي يتم استدراج موقعك ظمن النتائج الاولى على البحث جوجل. 

من مميزات قالب sora معرب جاهز متوافق ومستحب لدى محركات البحث جميعها. يظم صفحة 404 صفحة الخطأ، قالب مدونة سريع التصفح، لن تحتاجرااي التعريب فهو يظم RTL نسخة عربية خالصة، متوافق مع seo لجلب الترافيك باقل مجهود، مع سهولة تعامل مع البساطة بالتصميم، يظم كود من خلال HTML5 و CSS3، بالإضافة إلى ايقونات المشاركة بأسفل المقال مع مختلف اشكال التواصل الاجتماعي. 

◀️ معاينة قالب sora – أسرع قوالب Blogger من هنا

🏬 تحميل قالب بلوجر sora من هنا 

2. قالب مدونة بلوجر سيو بلس – من اسرع قوالب بلوجر

قالب Seoplus معرب وجاهز اكثر القوالب تحميلا يوما بعد يوم، يجمع فيما بين السرعة وقوة الاداء، قالب سيو بلس يعتر الافضل القوالب الحترافية الاكثر استعمال من طرف المدونين العرب  على الأطلاق، صذيق محركات البحث وادسنس بشهادة خبراء المجال، اغلب المواقع المشهورة الان تستخدم هذا القالب البسيط والسهل، وهذا ان دل فإنما يدل على انه من ضمن افضل قوالب بلوجر الموجودة حاليا، خصوصا وانه مناسب جدا للمبتدئين في التدوين زي حالاتي، فهو سهل خالي من التعقيدات الفنية ليس فيه أخطاء، بحيث يمكن لاي مدون مبتدا من تعامل مع القالب بدون امتلاك اي خبرة مسبقة. 

من مميزات القالب كونه حاز على أسرع القوالب على بلوجر لسنة 2021 بشهادت جوجل نفسها، يمتلك ميزة الامان  https، سريع نظرا لضغط اكواد CSS , Javascript حتي لا تمتلك مساعة شاسعك فبالتالي تبطئ من سرعة الموقع، يمنحك ثمانية اشكال لأظهار تدويناتك علي محركات البحث، 

◀️ معاينة قالب سيو بلس معرب جاهز – من اسرع قوالب بلوجر من هنا 

🏬 تحميل قالب بلوجرمجانا من هنا 

3. قالب بلوجر سكويز – احد اشهر قوالب بلوجر

قالب بلوجر سكوير الاحترافي الغني عن التعريف، مر به كل المدونين واستحسنوه جدا، قالب احترافي ناجح سريع الارفد يظم عدد هائل م الصفحات، من القوالب التي نفضلها كمذونين عرب نظرا لسلاسته ودقة التصميم فيه مخصص للمحتوبات التقنية والاخبارية نوعا ما. 

من مميزات قالب بلوجر احترافي squize انه تجاوبه تلقائي مع كافة مقاسات الشاشات “اندرويد وايفون واجهزة الحاسوب، كما انه داعم للإتجاهات rtl باللغة عربية لا يحتاج الي تعريب مسبق وكذلك متوفر لكل انواع اللغات الاخرى، يظم أنظمة متنوعة فيما يخص التعليقات مثل فايسبوك او بلوجر.... 

◀️ لمعاينة قالب سكويز معرب جاهز – احد اشهر قوالب بلوجر من هنا 

🏬 لتحميل قالب بلوجر سريع واحترافي من هنا 

اقرأ أيضا: تحميل 5 أفضل قالب بلوجر مجاني بدون حقوق 2023.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -